مشروع ”  قيم مدرستي “

 

عملا على رفع درجة الوعي و التّمكين العلميّ و التّقنيّ لمختلف الأطراف المتدخّلة بالعمليّة التّربويّة من أجل تحقيق حوكمة رشيدة في قطاع التربية و تفعيل المنظومة التشاركية و تكريس قيم  الشّفافيّة والمساءلة و النّجاعة، و معاضدة لجهود الدّولة و وزارة الإشراف في المشروع الإصلاحيّ لتقييم المنظومة التّربويّة. نتوجه لسيادتكم بطلب تعيينكم لخمسة ممثلين عن نقابة الصحفيين للمشاركة في ورشات عمل مشروع “قيّم مدرستي” (Check My School).

هذا المشروع النّموذجيّ  المموّل من الصندوق الوطني للديمقراطية والذي سيتم تنفيذه لمدّة سنة (من 05/2016 إلى 05/2017) و الّذي يعنى أساسا ببناء قدرات التّلاميذ والمربّين و الأولياء  و الإطار الإداريّ و غيرهم من ذوي العلاقة من الأسرة التّربويّة ورفع الوعي بأهمية تقييم الأداء  و تحسين الخدمات المدرسية عبر تنفيذ آليّات المساءلة الاجتماعية، من أجل  رسم خطط نموذجيّة لحوكمة المؤسّسات التّربويّة .

ستكون الورشة الأولى يومي : 08- 09أكتوبر 2016 بنزل جولدن توليب المشتل ، الرجاء من الصحفيين الراغبين في المشاركة ارسال ترشحاتهم على العنوان التالي communication@snjt.org

وتجدر الاشارة الى أنه الصحفيين اللذين سيشاركون في الورشة الأولى سيتوجب عليهم الحضور في 5 ورشات سيحدد موعدها لاحقا ، لذا يتعين على المترشحين الالتزام بمسألة الحضور الاجباري  .