شاركت النقابة  للصحفيين التونسيين في حفل جوائز مسابقة “الكلمة ليهم ” الذي ينظمه المعهد العربي لحقوق الانسان وقد تم خلال هذا الحفل تقديم الجوائز للفائزين في المسابقة وكذلك شهادات مشاركة لمن لم يحالفه الحظ بالفوز .

وقد حضر الحفل نقيب الصحفيين ناجي البغوري و رئيس المعهد العربي لحقوق الانسان السيد عبد الباسط بن حسن وكذلك لجنة التحكيم المتكونة من الإعلامية فاطمة الكرّاي والصحفي أيمن الرزقي وعضو مجلس “الهايكا “هشام السنوسي، وصحفيون من مختلف الوسائل الإعلامية .

وقد فازت الصحفيتان صفاء الرمضاني ونورة زفافي بالجائزة الأولى عن صنف الاعلام السمعي و البصري  (تسلّم عنهما الجائزة الصحفي كمال الزواري)، و هي مقدمة من المعهد العربي لحقوق الإنسان .
كما فازت الصحفية رييم سوودي من دار الصباح بالجائزة الثانية  عن صنف الصحافة المكتوبة والمقدمة من النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين .

وتجدر الإشارة الى أنه تم الاتفاق بين المنظمين على  ان تكون مسابقة “الكلمة ليهم “التي تعنى بالأعمال الصحفية الموجهة للأحياء الشعبية، مسابقة قارة لتكون لها دورات لاحقة تشجع بذلك الصحفيين التونسيين على العمل أكثر في المواضيع الاجتماعية .