تونس في 02 مارس 2017

 

الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل يستقبل وفد من النقابة

التقى اليوم الخميس 02 مارس 2017  وفد من الاتحاد العام التونسي للشغل بقيادة الأمين العام السيد نور الدين الطبوبي بممثلين عن المكتب التنفيذي  للنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين يتقدمهم رئيس النقابة ناجي البغوري، و تمحور اللقاء حول الأوضاع الوطنية الراهنة ودور المنظمات الوطنية والمجتمع المدني في تقديم التصورات الانية والاستراتيجية  لمجابهة الأزمات المختلفة التي تعيشها بلادنا واستشرافها  وأيضا اصلاح الإعلام وتوفير كل الضمانات من أجل إعلام وطني حر وتعددي .

وصرح نقيب الصحفيين  إثر اللقاء ” بأن العلاقة بين الاتحاد العام التونسي للشغل والنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين راسخة وتاريخية” وأضاف،  ” لقد وجدنا لدى السيد الأمين العام و قيادة الاتحاد رؤية واضحة حول دور منظمات المجتمع المدني في دعم عملية الانتقال الديموقراطي وفي الدفاع عن قيم العدالة الاجتماعية والمواطنة والحقوق والحريات بشكل عام “.

وشدد البغوري على  أنّ مواقف الاتحاد والنقابة كانت متطابقة في ما يتعلق بأهمية الانكباب على صياغة التصورات الاستراتيجية  والاستشرافية حول قضايا البلاد الأساسية وعدم الاكتفاء بإدارة الأزمات الانية.

وخلص نقيب الصحفيين الى أن النقابة لمست لدى الاتحاد ايمانا راسخا واستعدادا للدفاع عن قيم حرية الصحافة وحرية التعبير بشكل عام.

Write a comment:

*

Your email address will not be published.