التقى اليوم الأربعاء 03 نوفمبر 2021 بمقر النقابة، وفد من النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين ضم كلا من النقيب محمد ياسين الجلاصي و نائبته أميرة محمد، وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين. حيث أكد النقيب على دور النقابة في دعم القضية الفلسطينية والتصدي للتطبيع الاعلامي التي تشهده بعض الدول العربية.
وجدد وفد النقابة الوطنية للصحفيين أن دعم النقابة وكل الصحفيات والصحفيين التونسيين وعموم الشعب التونسي للقضية الفلسطينية هو قضية مبدأ وانتصارا للقضية الفلسطي المبدأ. وأن النقابة تعمل بالتنسيق مع مختلف الشركاء لفضح كل أشكال التطبيع وذلك من خلال تمثيلياتها في اتحاد الصحفيين العرب و الاتحاد الدولي للصحفيين ومختلف التحالفات المدنية وطنيا ودوليا.
من جانبه، أكد أبو أحمد فؤاد نائب أمين عام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن زيارتهم إلى تونس تهدف إلى إطلاع الشعب التونسي بتطورات القضية الفلسطينية على الصعيد العربي والدولي، مثمنا موقف تونس الثابت والمساند لنضالات الشعب الفلسطيني.
واعتبر أبو أحمد فؤاد، أن الموقف الرسمي التونسي الذي يجرم التطبيع يعد نموذجا على باقي الدول العربية ودول اخرى الاستئناس به، داعيا الشعوب الحرة إلى الانتصار الى القضية الفلسطينية.
صور من اللقاء : 
مسؤول الاعلام والاتصال 
علي بوشوشة