رئيس النقابة : ناجي البغوري

المهام : يمثل المكتب التنفيذي لدى المحاكم وينطق باسمه ويسير أعماله وينفذ مقرراته كما يرأس اجتماعات المكتب التنفيذي الموسع والجلسة العامة. وصوت الرئيس مرجح في حالة تعادل الأصوات.
nejibghouri@gmail.com

الكاتبة العامة : سكينة عبد الصمد

المهام : ينوب الرئيس ولا يقوم بنفس أعماله إلا بتفويض من المكتب التنفيذي وهو مكلف بمسك دفاتر الجلسات وتحرير المراسلات ويساعد في المهام الكاتب العام المساعد وينوبه عند الإقتضاء.
soukeina.abdessamed@gmail.com

كاتبة عامة مساعدة : عائدة الهيشري

المهام : ينوب الأمين العام المساعد المكلف بالإدارة عند الاقتضاء ويساعده في مسك دفاتر الجلسات وتحرير المراسلات،ويمثل المكتب التنفيذي لدى لجنة الحريات أثناء إعداد التقرير السنوي للحريات الذي ينشر وجوبا في الثالث من ماي من كل سنة.
hichri.ayda@yahoo.fr

أمين المال : خميس العرفاوي

المهام : مكلف باستخلاص المال وصرف المدفوعات المأذون فيها من طرف المكتب التنفيذي ويحرص على استخلاص الاشتراكات بصورة منتظمة بتعاون مع العضو المكلف بالنظام الداخلي. ويجب أن يكون لديه دفتر حسابات مرقم كما يتعين عليه الاحتفاظ بكل مستندات الحسابات والمحافظة عليه. وبصورة عامة تصور واستنباط كل الوسائل الممكنة لزيادة مداخيل النقابة وفقا للشروط المضبوطة في الفصل 12. وتتم عملية دفع وقبض المال مقابل إمضاء رئيس النقابة وأمين المال معا.
khmaisarfaoui2@yahoo.fr

أمين مال مساعد : نبيل السدراوي

المهام : يساعد أمين المال ويعمل على تنمية موارد النقابة وفقا لقانونها الأساسي، ويتولى التنسيق بين صندوق التآزر بين الصحفيين والنقابة.
sedraouinabil@gmail.com

مكلفة بالشؤون المهنية : سيدة الهمامي

المهام : يتولى بالتنسيق مع المكتب التنفيذي متابعة الملفات المهنية ويقوم مع نهاية كل سنة وبالتنسيق مع المكلف بالنظام الداخلي بإعداد قائمة بأسماء المنخرطين الذين يعانون أوضاعا مهنية هشة كما يتولى بالتنسيق مع المكلف بالشؤون الاجتماعية تحديد الاخلالات والانتهاكات التي يتعرض لها الصحفيون بمختلف المؤسسات الإعلامية.
– يتولى بالتنسيق مع المكتب التنفيذي تنظيم النشاطات واللقاءات الثقافية ويسهر على سير نشاط النوادي والمنبر الدوري، وهو مكلف بمساعدة المنخرطين على التكوين النقابي والثقافي، ويتولى تنظيم الرحلات والأنشطة الترفيهية.
hamamis@gmail.com

مكلف بالنظام الداخلي : يوسف الوسلاتي

المهام : يسهر على احترام تطبيق القانون الأساسي والنظام الداخلي للنقابة وميثاق الشرف وهو مكلف بالهياكل الفرعية للنقابة وتنظيم انتخاباتها، كما يتولى تمثيل النقابة لدى منظمات المجتمع المدني ويتكفل بالإحالة على المكتب التنفيذي في حالات التجاوز الفادح للقانون الأساسي أو النظام الداخلي أو ميثاق الشرف وهو مكلف بالانخراطات..
youssoueslati@gmail.com

مكلف بالشؤون الاجتماعية : شكري الباصومي

المهام : مكلف بالخدمات الاجتماعية المقدمة للمنخرطين ويتولىرصد الحالات الاجتماعية للصحفيين ويقدم تقريرا للمكتب التنفيذي مرة في السنة أو كلما دعت الحاجة إلى ذلك.
bassoumichokri@yahoo.fr

مكلف بالعلاقات الخارجية : زياد الدبار

المهام : يقوم بالتنسيق مع المكتب التنفيذي بإجراء الاتصالات اللازمة مع المنظمات الدولية والإقليمية ويعمل على تمتين علاقات النقابة الخارجية وخاصة مع المنظمات الشبيهة.
zied.dabbar@gmail.com

Write a comment:

*

Your email address will not be published.