التقى رئيس النقابة ناجي البغوري ، اليوم الجمعة 10 مارس 2017 ، بمقر النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين ، مجموعة من الصحفيين العاملين بمؤسسات الإعلام العمومي و المعنيين بقرار المجلس الوزاري المضيق المخصص لقطاع الإعلام بتاريخ 13 جانفي 2017 و المتعلق بالموافقة على تسوية الوضعيات الهشة بوسائل الإعلام العمومي

و عبر الصحفيون لرئيس النقابة عن استيائهم من تأخر تطبيق “قرار المجلس الوزاري ” الذي أعلنه رئيس الحكومة بمقر النقابة يوم 14 جانفي الماضي ، و طالب الزملاء النقابة بالتحرك من أجل تفعيل هذه القرارات و تسوية وضعيتهم .

وأكد الصحفيون العاملون بمؤسسات : ” وكالة تونس افريقيا للأنباء والإذاعة التونسية والتلفزة التونسية ” ، استعدادهم لخوض كل التحركات لتحقيق مطالبهم المشروعة في حال عدم التزام  الحكومة بتعهداتها .

من جهته أكد رئيس النقابة ناجي البغوري : ” أنه تم عقد أكثر من اجتماع مع وزير الوظيفة العمومية السابق و تم التوصل إلى صيغ لحل هذا الملف و تطبيق قرار المجلس الوزاري ، لكن هذه الاجتماعات توقفت بعد إقالة الوزير المذكور ” ، وشدد البغوري على أن النقابة لا تتعامل مع أشخاص و إنما مع مؤسسات رسمية في إطار استمرارية الدولة .

وتعهد رئيس النقابة  للزملاء بمراسلة رئيس  الحكومة و إحاطته بتعطل تسوية هذا الملف و طلب التدخل لتطبيق القرارات التي أعلن بمناسبة ذكرى الثورة الماضية

المكلفة بالاتصال و الإعلام
خولة المغربي

Write a comment:

*

Your email address will not be published.