تطاوين في  07 سبتمبر 2017

تدشين لمقر  فرع الجنوب الشرقي واجتماع بالزملاء العاملين بإذاعة تطاوين

أشرفت الزميلة فوزية الغيلوفي عضو المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية للصحفيين التونسيينصباح اليوم الخميس 7 سبتمبر 2017 بقاعة الاجتماعات بإذاعة تطاوين على اجتماع إخباري جمعها بهيئة فرع الجنوب الشرقي والزملاء الصحفيين من ابناء المؤسسة.

من جانبها أكدت الغيلوفي على حرص النقابة المستمر على تحسين ظروف عمل الصحفي بالجهات،  وقد ذكر عضو المكتب التنفيذي بمجموعة المكاسب التي حققتها النقابة سواء في فترة تولي المكتب السابق او المكتب الحالي خاصة فيما يتصل بالاتفاقية مع اتصالات تونس او مع الحكومة فيما يتعلق بالسكن الاجتماعي للصحفيين وتعريفة السفر عبر الخطوط التونسية ، مبينة انه يجري العمل حثيثا لتضمين 5 بالمائة من الإشهار العمومي لفائدة صندوق النقابة في قانون المالية.

من ناحيتهم شدد الزملاء الصحفيين على مسألة تسوية الوضعيات الهشة في المؤسسة. وفي نفس السياق دعوا إلى اعتماد مبدأ الإنصاف بين الجهات والمركز فيما يتصل بالعلاقات الشغلية حيث أشار البعض إلى وجود زملاء في المركز وبعض الجهات يشتغلون بصيغة عقود وهو ما لم يتم العمل به بإذاعة تطاوين.

وفيما يتصل بالزملاء في مكاتب الإذاعة بمدنين وقابس شدد الزملاء على ضرورة الإسراع في التسوية النهائية لملفاتهم ومستحقاتهم المالية.

يذكر أنه تم تدشين فرع للنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بالجنوب الشرقي مقره إذاعة تطاوين.

Write a comment:

*

Your email address will not be published.