انتخاب أربعة أعضاء جدد بفرع النقابة بالوسط والساحل

 

في إطار عملية تجديد فروع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بالجهات انعقد اليوم السبت  02 ديسمبر 2017 بمدينة المنستير المؤتمر الانتخابي لفرع النقابة بالجهة، والذي ينضوي تحته الزملاء العاملين بولايات سوسة والمنستير والمهدية والقيروان وزغوان، و قد حضر اللقاء الصحفيون العاملون بإذاعة المنستير ومراسلين من مؤسسات إعلامية  عمومية وخاصة بالجهة.

وعلى إثر عملية التصويت تم انتخاب 4 أعضاء جدد لقيادة فرع النقابة بالوسط والساحل و هم كالاتي:

علي مناف الجلاصي: رئيس فرع

حاتم بلحوش: كاتب عام

عماد سطر: مكلف بالاتصال

كريمة بن يوسف: مكلفة بالشؤون الاجتماعية و  المهنية

وقد أشرف على مؤتمر تجديد فرع الوسط والساحل وفد عن المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين ضم كل من المكلف بالنظام الداخلي محمد ياسين الجلاصي و أمينة المال المساعدة سوسن الشاهد و المكلفة بالشؤون الاجتماعية فوزية الغيلوفي.

يذكر أنه خلال أشغال المؤتمر تم  عرض  مشروع الاتفاقية المشتركة للصحفيين التي تشتغل عليها النقابة منذ فترة، لمناقشة فصولها والاستماع لاقتراحات الزملاء بالجهة بخصوصها .
وتضم هذه الاتفاقية المشتركة الخاصة بالصحفيين 34 فصلا شاملة لكل الحقوق الاقتصادية والاجتماعية للصحفيين، اشتغل عليها مجموعة من الخبراء القانونيين والإعلاميين.

وتجدر الاشارة أنه مع تجديد فرع الوسط الساحل تكون النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين قد أتمت عملية تحديد فروعها الجهوية، لتنطلق في مرحلة مقبلة لتجديد فروعها بالمؤسسات الإعلامية بتونس العاصمة.