وفد عن لجنة المرأة بجمعية الصحفيين العمانية يزور نقابة الصحفيين

أدى اليوم الأربعاء 25 افريل 2018 وفد عن لجنة المرأة  بجمعية الصحفيين العمانية  زيارة  للنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين، وقد  كان في استقباله كل من نقيب الصحفيين ناجي البغروي والزميلة فوزية الغيلوفي عضو المكتب التنفيذي المكلفة بالشؤون الاجتماعية.

وتأتي هذه الزيارة من لجنة المرأة بجمعية الصحفيين العمانية في اطار التعرف على  تجرية النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين في مجال دعمها للحقوق والحريات النسوية، ورغبة من الجمعية في النهل من التاريخ النضالي المشرف للنقابة خلال السنوات الماضية.

وفد عبر نقيب الصحفيين ناجي البغروي عن استعداد النقابة الكامل لنقل التجربة التونسية للجمعية ودعمها، كما قدم لمحة تاريخية للوفد عن تاريخ تأسيس جمعية الصحفيين التونسيين ومراحل تحولها لنقابة والكل المحطات الهامة التي مرت بها

من جهتها أعربت الأستاذة عزيزة بنت راشد البلوشية رئيسة الوفد عن سعادتها بهذه الزياة وتحمس بقية العضوات لها، سيما بعد ماوصلهن من أصداء طيبة  نقلها وفد عن لجنة الحريات وشؤون العضوية بالجمعية خلال زيارته للنقابة في شهر أفريل من السنة الفارطة. هذا وقد سلمت رئيسة الوفد نقيب الصحفيين  درعا تكريميا للنقابة، تقديرا للجمعية العمانية للدور الرائد الذي تقوم به افي مجال الدفاع عن حقوق المرأة في مجالات عدة وعلى راسها في القطاع الصحفي.

صور عن اللقاء: