وفد عن سفارة دولة فلسطين يزور نقابة الصحفيين

استقبل اليوم  الجمعة  25 ماي 2018 المكتب التنفيذي  بمقر النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين وفد عن سفارة دولة فلسطين بتونس يتقدمهم سعادة السفير هائل الفاهوم.

وقد ثمن الفاهوم دور نقابة الصحفيين في خدمة القضية الفلسطينية والدفاع عن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، وتحسيس الصحفيين بأهمية الاخراط في هذا المسار، سيما من خلال الوقفة التضامنية الأخيرة التي  دعت إليها النقابة ونظمتها بالشراكة مع منظمات المجتمع المدني في 15 ماي الجاري، تزامنا مع الذكرى السبعين للنكبة.

وأشار الفاهوم  من ناحية أخرى الى أن خطوة نقل السفارة الامريكية  من تل ابيب الى القدس لن تغير من عزيمة وصمود الشعب الفلسطيني، وأن القدس ستظل العاصمة الأبدية لفلسطين.

من جانبه أكد نقيب الصحفيين ناجي البغوري على ثبات النقابة على موقفها الداعم للقضية الفلسطينية، وأنها تساند سن قانون يجرم التطبيع مع الكيان الصهيوني.

كما لم يفت البغوري التأكيد عى أن نقابة الصحفيين التونسيين  بصفتها عضو في الأمانة العامة للاتحاد  العام للصحفيين العرب وعضو في اللجنة التنفيذية  في الاتحاد  الدولي للصحفيين ستقوم بالتعاون مع نظيرتها الفلسطينية، بحملة دولية لفضح الإعتداءات والجرائم الإسرائيلية التي ترتكب بحق الصحفيين الفلسطينيين والشعب الفلسطيني لدى كافة المنظمات الدولية والمحكمة الجنائية الدولية .

صور عن اللقاء: