انطلاق الدورة التدريبية الأولى  حول مفهوم الحريات الفردية والمساواة في الدستور التونسي 

انطلقت مساء أمس الأحد 3 جوان 2018،  بتونس العاصمة،  الدورة التدريبية الأولى حول مفهوم  بالحريات الفردية والمساواة  في الدستور التونسي ودور الإعلام في إنجاح تطبيق القوانين،  وذلك بالشراكة بين النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين ولجنة الحريات الفردية والمساواة ومنظمة فريديرش ايبارت .

وينتظر أن يتم تنظيم دورة ثانية خلال الأسبوع المقبل موجهة للصحفيين من مختلف وسائل الإعلام في إطار نشر ثقافة حقوق الإنسان والمساواة والحريات الفردية ومناهضة جميع أشكال التمييز بين الجنسين وتطوير الأداء الإعلامي في التعاطي مع مثل هذه القضايا المجتمعية الجدلية.

فعلى الراغبين في اللمشاركة في الدورة القادمة ( 8 و9 جوان ) الاتصال بالزميلة سكينة عبد الصمد عضو المكتب التنفيذي للنقابة على الرقم

97473538.

لإدراج إسمكم ضمن قائمة المشاركين وتمكيننا من تأمين وجبات الإفطار للمشاركات والمشاركين وتنظيم إجراءات الإقامة ليومين للزميلات والزملاء القادمين من الجهات.  تتضمن الدورة تنتظم ورشتي عمل من الساعة 21.00 الى منتصف الليل.
وينطلق اللقاء مع تقديم وجبة الإفطار تليها ورشة عمل في اليوم الأول حول مفهوم الحريات الفردية ثم ورشة عمل في اليوم الثاني حول مسألة االمساواة.

صور عن الدورة الأولى