إمضاء اتفاقية شراكة بين النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين و الجامعة التونسية لوكالات الاسفارFTAV

امضت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الخميس 26 جويلية 2018، اتفاقية شراكة مع الجامعة التونسية لوكالات الاسفار والتي تتضمن الى جانب الامتيازات المتعلقة بالاقامة وخدمات النزل مجموعة أخرى من الحوافز والتشجيعات والامتيازات تتعلق بالحجز والسفر خارج حدود الوطن وخدمات العمرة الى جانب حوافز إضافية تتعلق بالجوانب المهنية والدورات التدريبية والتربصات والرسكلة ودعم صحافة الاختصاص من خلال مجموعة من المسابقات والفعاليات.
وقد امضى الاتفاقية عن النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين، رئيس النقابة ناجي البغوري وعن الجامعة رئيس الجامعة التونسية لوكالات الاسفار، السيد جابر بن عطوش، بحضور كل من عضو المكتب التنفيذي سوسن الشاهد ووفد عن جامعة وكالات الأسفار.
و تتضمن الاتفاقية موقع واب للصحفيين من طرف إحدى وكالات الأسفارwww.snjtbooking.com وفيه يمكن الاطلاع على العروض والحجز باحتساب نسبة التخفيض الى جانب وضع قائمة أولية لوكالات اسفار أخرى يتضمن التخفيضات والعروض.
ومن بين بنود الاتفاقية تمتع الصحفيين وعائلتهم بتخفيضات تجارية على الخدمات السياحية عند التعاقد بالحاضر وذلك حسب الجدول التالي:
خدمات حجزالتذاكر بالطائرة و الباخرة
خدمات الحجز بالنزل في تونس
خدمات الرحلات بالداخل والخارج و العمرة:

تخفيض من 0 إلى 2 %
تخفيض من 3 إلى 5 %
تخفيض من 3 إلى 5 %
كما يتمتع الصحفيون وعائلتهم بتسهيلات تجارية على الخدمات السياحية عند التعاقد مع منخرطي الطرف الثاني وذلك حسب الجدول التالي:
تذاكر السفر
الحجز بالنزل
الرحلات الى الخارج
الرحلات الداخلية
رحلات العمرة
من 2 إلى 5 أشهر
من 3 إلى 7 أشهر
من 3 إلى 7 أشهر
من 2 إلى 7 أشهر
من 3 إلى 13 أشهر
ويذكر أن بامكان الزملاء التواصل مع وكالات الاسفار أدناه، للتمتع بمجموعة الامتيازات المذكورة.
Travel todo
https://www.traveltodo.com/
Sassi voyages
http://www.sassi-voyages.com/
Voyageair
http://www.voyageair.net/
El Jaber voyages
http://ell-jaber-voyages.com/
Www.tunisiebooking.com