السفير الفلسطيني في تونس يثمنُ موقف نقابة الصحفيين الدّاعم للقضيّة الفلسطينيّة

أدّى سعادة سفير دولة فلسطين بتونس، السيد  هائل الفاهوم،  اليوم الجمعة التاسع من نوفمبر 2018، زيارة مجاملة للنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين. رفقة كل من السّيدين رامي ربيع، مدير العلاقات العامة والإعلام و  هاني مبارك،

وقد ثمن اسفير دولة فلسطين بتونس موقف النقابة الدّاعم بإستمرار للقضية الفلسطينية من خلال كل الفعاليات التي نظمتها في السابق، ومساندتها لكل نضالات الشعب الفسلطيني المشروعة. كما عبر الفاهوم عن تقديره للدور الذي تؤديه منظمات المجتمع المدني في تونس، لمواجهة كل المحاولات الصهيونية لتشويه القضية الفلسطينية.

من جهته قال نقيب الصحفيين التونسيين، ناجي البغوري، إن القضية الفلسطينيّة هي من أهم القضايا التي تعمل النقابة على دعمها، وأكّد البغروي على أن ّالصحفيين التونسيين ونقابتهم مؤمنون بضرورة إيجاد آليات واستراتيجيات مشتركة من أجل فضح الممارسات الصهيونية ودعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

وجدير بالذكر أن النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين، تعمل من أجل دعم  حرية الرأي والتعبير وتنتصر لحق الشعوب في تقرير مصيرها وتجعل من القضية الفلسطينية قضية جوهرية وتناصر كل حركات التحرر وتناهض الاستعمار والصهيونية.

صور عن اللقاء: